آخر المواضيع
تحميل ...
الأربعاء، 19 يونيو 2019

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يستقبل عددا من المؤسسين القدامى لنادي الطلبة وممثلي رابطة مشجعي النادي


إستقبل السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل بمكتبه اليوم الاربعاء 2019/6/19 عدداً من المؤسسين القدامى لنادي الطلبة السابقين، وممثلين عن رابطة مشجعي نادي الطلبة ورابطة انقاذ الذين تجمعوا في تظاهرة امام مبنى المجمع التربوي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ببغداد.
الاجتماع الذي دام اكثر من نصف ساعة طرح فيه ممثلو التظاهرة وبعض الاعضاء المؤسسين القدامى لنادي الطلبة مشاكلهم وبينوا الإشكالات الادارية التي يمر بها النادي، داعين الى إيجاد حلول ناجعة لتلك المشكلات.
السيد الوزير وعد بدراسة المشاكل الادارية القائمة في موضوعة النادي وإيجاد الحلول لها، كما وعد ببذل الجهود ورفع المعوقات تمهيداً لإعادة تأهيل البنى التحتية للنادي التي تعاني الإهمال.
من جانبهم طالب ممثلو التظاهرة وعدد من الاعضاء المؤسسين القدامى لنادي الطلبة بأن يكون السيد الوزير هو الراعي الاول للنادي كونه شخصية رياضية سابقة، وضرورة بذل الجهود لإعادة النادي الى ألقه السابق، وإستعادة مكانته الرياضية المتميزة في عرصة الرياضة الوطنية.
كما اعرب الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم لما أبداه السيد الوزير من اهتمام كبير لهم، وإستماع لمطالبهم، مؤملين من سيادته ان يتخذ الاجراءات الكفيلة بحل المشاكل العالقة في النادي والمعوقات بأسرع وقت، والتي تحول دون إستعادة النادي لمجده الرياضي السابق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق