آخر المواضيع
تحميل ...
السبت، 17 يونيو 2017

وزارة التعليم العالي: 14/10 آخر موعد للتقديم على الزمالات التايلاندية لنيل الماجستير







أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تمديد التقديم على الزمالات التايلاندية الدراسية لنيل شهادة الماجستير في عدد من التخصصات الى الرابع عشر من شهر تشرين الاول المقبل.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي الدكتور حيدر العبودي إنّ الوزارة “مددت التقديم على الزمالات الدراسية التي منحتها مملكة تايلاند الى دول الجزء الجنوبي من العالم للحصول على شهادة الماجستير في عدد من التخصصات الى غاية يوم السبت الموافق 2017/10/14 “، مبينا أن التقديم سيكون الكترونيا عبر الرابط الرسمي لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية (scrdgate.scrdiraq.gov.iq).
وتابع المتحدث الرسمي ان وزارة التعليم العالي أعلنت في وقت سابق توفر (70) زمالة دراسية للحصول على شهادة الماجستير منحتها مملكة تايلاند لدول الجزء الجنوبي من العالم، مبينا أن الشروط المطلوبة للمتقدم الاّ يكون منتسبا للدراسات العليا داخل العراق، وان يخضع لشروط الدولة المانحة (تايلاند).
وأوضح العبودي أن المستمسكات المطلوبة للتقديم هي كتاب ترشيح مثبت فيه اسم المرشح والمعدل والخدمة الوظيفية بعد آخر شهادة والمواليد وخلاصة الخدمة، ووثيقة البكالوريوس مترجمة ومصدقة بحسب الأصول، ومقترح بحث الماجستير، فضلا عن توصيات عدد 3 باللغة الانكليزية من أستاذة معروفين في الاختصاص نفسه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق