آخر المواضيع
تحميل ...
الثلاثاء، 13 يونيو 2017

وزارة التعليم: 100 منحة دراسية فيتنامية لنيل البكالوريوس والماجستير في تخصصي هندسة البرامجيات وادارة الاعمال



أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، توفر 100 منحة دراسية فيتنامية لنيل شهادتي البكالوريوس والماجستير في تخصصي هندسة البرامجيات وادارة الاعمال للسنة الدراسية 2017/2018، مبينة ان التقديم سيكون عبر الموقع الالكتروني (www.international.fpt.edu.vn).
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي الدكتور حيدر العبودي إن جامعة (FTP) الفيتنامية منحت العراق 100 منحة دراسية فيتنامية لنيل شهادتي البكالوريوس والماجستير، مبينا ان آخر موعد للتقديم على شهادة الماجستير في تخصص (هندسة البرامجيات) الذي سيكون الكترونيا عبر الرابط الرسمي الخاص بدائرة البعثات والعلاقات الثقافية (scrdgate.scrdiraq.gov.iq) يوم 20/10/2017.
وتابع المتحدث الرسمي ان آخر موعد للتقديم على شهادة البكالوريوس في تخصصي (هندسة البرامجيات وادارة الاعمال) الذي سيكون الكترونيا عبر الرابط  (www.international.fpt.edu.vn)  يوم 10/8/2017، مبينا انه سيتم فتح ملفات لهم وفقا لتعليمات النفقة الخاصة.
ودعا العبودي الراغبين بالتقديم على هذه الزمالات الدراسية من الموظفين في الوزارات كافة والجامعات كافة والهيئتين، وكذلك غير الموظفين الى الاطلاع على الكراس التعريفي عن هذه المنحة الموجود في الموقع الالكتروني الرسمي لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق