آخر المواضيع
تحميل ...
الثلاثاء، 10 مارس 2015

وزير التربية يفتتح أول مركز الكتروني تخصصي لإجراء امتحانات المشرفين التربويين



افتتح معالي وزير التربية الدكتور محمد_إقبال عمر الصيدلي أول مركز الكتروني تخصصي لإجراء الامتحانات للمشرفين التربويين في العراق ، عاداً إياها خطوة تبشر بعهد جديد وستنعكس إيجابياً على الساحة التربوية والعلمية .
واكد اقبال إنه ماضٍ في دعم استخدام جميع التقنيات الحديثة في تطوير اداء المشرفين التربويين وتعميم هذه التجربة الفريدة على المحافظات العراقية كافة من أجل النهوض بالواقع التربوي الذي يمثل الإشراف أحد أركانه الأساسية .
وبين وزير التربية ان النظم العالمية اليوم تعمد إلى تطبيق المناهج والسياسات التي توفر الوقت والطاقات ، متعهداً بالعمل على تطبيق ذلك في العراق وبذل قصارى الجهد لتضييق الفجوة التي حصلت في مجال التربية وخاصة الاشراف التربوي مع دول العالم المتقدمة .
كما ودعا المديرية العامة للإشراف التربوي الى تشديد الضوابط على المشرفين التربويين لتوجيههم نحو العمل بشكل ادق وافضل من السابق ، مشدداً على ضرورة تغيير آلية اختيار المشرفين للحصول على العناصر الكفوءة التي تمتلك التميز في الجانبين العلمي والتربوي .
وحضر الافتتاح كلاً من مدير الاشراف التربوي الاستاذ سعدي ومدير عام التدريب والتطوير الدكتور كريم الوائلي وجمع من العاملين في المديريتين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق