آخر المواضيع
تحميل ...
الاثنين، 3 أبريل 2017

وزارة التعليم تعلن توفر عدد من الزمالات الهندية للحصول على شهادة الماجستير في التكنولوجيا







أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، توفر عدد من الزمالات الهندية، للحصول على شهادة الماجستير في التكنولوجيا للسنة الدراسية 2017- 2018، مبينة أن آخر موعد للتقديم الذي سيكون الكترونيا عبر الرابط الرسمي لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية (scrdgate.scrdiraq.gov.iq) في الخامس من شهر نيسان الحالي.
وقال الناطق الرسمي للوزارة الدكتور حيدر العبودي ان ” المعهد التكنولوجي الهندي لتطوير الموارد المائية وادارة مياه الري منح العراق عددا من الزمالات الدراسية لدراسة الماجستير في تخصص التكنولوجيا”، داعيا الراغبين بالتقديم الى استعمال استمارة التقديم الموجودة في الموقع (itecgoi.in/courses).
وتابع المتحدث الرسمي أن الشروط المطلوبة للمتقدم الاّ يكون منتسبا للدراسات العليا داخل العراق، وان يكون موظفا (شرط الجانب المانح)، وان يخضع المتقدم لشروط الدولة المانحة.
وأوضح العبودي أن المستمسكات المطلوبة للتقديم هي كتاب ترشيح مثبت فيه اسم المرشح والمعدل والخدمة الوظيفية بعد اخر شهادة والمواليد وخلاصة الخدمة، ووثائق الاعدادية والبكالوريوس مترجمة ومصدقة بحسب الأصول، ومقترح بحث الماجستير، فضلا عن توصيات عدد 3 باللغة الانكليزية من أستاذة معروفين في الاختصاص نفسه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق