آخر المواضيع
تحميل ...
الأربعاء، 19 أبريل 2017

نقابة المعلمين في البصرة تنفي تعطيل الدوام الرسمي في المدارس شمال المحافظة


 

نفت نقابة المعلمين في البصرة، الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي في المدارس شمال المحافظة، مبينة ان ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عار عن الصحة.

وقال نقيب المعلمين جواد كاظم المريوش في تصريح  ان "بعض  مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت هذا اليوم تصريحا لشخص يدعي انه نقيب المعلمين في شمال البصرة، اعلن فيه عن تعطيل الدوام لبعض المدارس للايام القادمة بسبب النزاعات العشائرية في شمال المحافظة"، مبينا انه "لا يوجد في النقابة تسمية نقيب المعلمين في شمال البصرة على الاطلاق".

 

واضاف المريوش ان "البصرة لا زالت محافظة واحدة ونقابة المعلمين واحدة غير مجزءة الى كانتونات نقابية، ولازالت مناطق شمال البصرة تحت عنوان قطاع"، مشيرا الى ان "مناطق البصرة اعتادت على حصول نزاعات عشائرية مسلحة".

واكد انه "لا يوجد امر اداري مطلق يلزم بتعطيل دوام المدارس في اي منطقة مهما كانت ظروفها خصوصا واننا على ابواب الامتحانات النهائية لهذا العام"، معتبرا ان "مثل هذه الاخبار تربك العملية التربوية وتزيد الوضع المتردي سوء".

يذكر ان عددا من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ووسائل اعلامية تناقلت اليوم خبرا نسب إلى نقيب المعلمين في شمال البصرة وهو يعلن عن تعطيل الدوام لبعض المدارس بسبب النزاعات العشائرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق