آخر المواضيع
تحميل ...
الاثنين، 14 ديسمبر 2015

دعوة لخريجي الكليات الراغبين بالتطوع الى مكافحة الإرهاب تقديم طلباتهم







 دعا جهاز مكافحة الإرهاب الشباب العراقي من خريجي الكليات الهندسية ، والعلمية ، والإنسانية الراغبين بالتطوع الى الانخراط في صفوفها .
وقال بيان لوزارة الداخلية تلقته وكالة {الفرات نيوز} ، ان " جهاز مكافحة الارهاب دعا خريجي الكليات الهندسية ، والعلمية ، والإنسانية الراغبين بالتطوع على صنف الجهاز بصفة ضابط ، تقديم طلباتهم اعتباراً من يوم 20 - 12 - 2015 ولغاية 20 - 1 - 2015 في ساحة عباس ابن فرناس ، وذلك في الساعة الثامنة صباحاً ضمن الفترة المحددة أعلاه " .
واضاف البيان ان " شروط التقديم تتمثل بأن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، وأن يكون عراقي الجنسية من أب وأم عراقيين ، كما اشترط ان يكون من مواليد 1990 فما فوق بالنسبة للمدنيين ، و 1988 فما فوق بالنسبة للعسكريين " .
وذكر البيان ان من الشروط ان يكون حسن الأخلاق والسمعة والسلوك ، وغير محكوم عليه بجناية أو جنحة مخلة بالشرف ، ولم ينتمِ إلى أي منظمة إرهابية ، ومستوفيا لشرط اللياقة البدنية والسلامة الصحية ، فضلا عن أن لا يكون قد سبق وان قُبل في احدى الكليات العسكرية وفصل منها لأي سبب كان . 
واشار الى ان المستمسكات المطلوبة ... هوية الأحوال المدنية أصلية مع (6) نسخ ملونة ، وشهادة الجنسية العراقية أصلية مع (6) نسخ ملونة ، والبطاقة التموينية أصلية مع (6) نسخ ملونة ، وبطاقة السكن أصلية مع (6) نسخ ملونة ، وتأييد من الوحدة بالنسبة للعسكريين يؤيد استمراره بالخدمة العسكرية ، وليس لديه غياب أو عليه مجلس تحقيقي وحسن السيرة والسلوك ، وعقد الزواج لوالد الطالب وللطالب المتزوج ، وشهادة التخرج النسخة الأصلية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق