آخر المواضيع
تحميل ...
الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

تخصيص نحو الف و800 درجة وظيفية لمديرية تربية واسط




 اعلن عضو لجنة التربية النيابية النائب عن كتلة المواطن علي غرگان، الموافقة على تخصيص نحو الف و800 درجة وظيفية لمديرية تربية واسط . 
وذكر بيان لمكتب غرگان  اليوم انه " بجهود متواصلة من قبل النائب علي غركان الدلفي وحضوره عدة اجتماعات في مديرية تربية واسط بخصوص الدرجات الوظيفية المخصصه لمحافظة واسط وخلال زيارته اليوم الى مقر وزارة التربيه يرافقه معاون مدير تربية واسط جمعه محمد المياحي ومتابعته مع مكتب الوكيل الفني للوزارة ومدير عام المالية في وزارة التربية ومكتب المفتش العام تم حسم عدد الدرجات الوظيفية المخصصة لمحافظة واسط والبالغ عددها 1846 درجة".
واوضح ان " الدرجات بواقع 1440 معلما و368 مدرسا 38 معلما جامعيا {رياض اطفال}وتم تأييد توفر الاعتماد المالي لهذه الدرجات من قبل مديرية تربية واسط بكتابها المرقم 33596 في 2016/8/17 وتم توزيع هذه الدرجات على جميع الاقضيه والنواحي وحسب النسب السكانيه ".
واكد النائب غرگان بحسب البيان "إكمال كافة الاجراءات المتعلقة بهذه الدرجات ولم يبقى سوى اعلانها من قبل الوزير ليتم التقديم عليها عن طريق اللجان الفرعية التي تشكلها مديرية التربية في الاقضية والنواحي وستكون حسب ضوابط وزارة التربية ".

0 التعليقات:

إرسال تعليق