آخر المواضيع
تحميل ...
الأربعاء، 19 يوليو 2017

عضو في التربية النيابية تثمن قرار الوزارة بشأن الراسبين في الثالث المتوسط

 
 دعت عضو لجنة التربية النيابية خديجة الجابري، اليوم الاثنين، طلبة الثالث المتوسط الراسبين بثلاثة دروس للإفادة من قرار وزارة التربية الخاص بهم، والذي يقضي بالسماح لهم باداء الامتحانات في الدور الثاني للدارسة المتوسطة .
وقالت الجابري،  ان "وزير التربية أصدر قراره استنادا الى الصلاحيات المخولة له بموجب قرار مجلس الوزراء المرقم ١٧ لسنة ٢٠١٧ والخاص بمعالجة حالات الطلبة في حال وجود ظروف استثنائية".
وأعربت الجابري، عن شكرها للوزير املها للطلبة المشمولين بالقرار بان "تكون هذه الفرصة اعانة لهم لتعويض ما فاتهم واللحاق بزملائهم الناجحين والتوفيق للجميع".
وكانت التربية أعلنت امس، السماح للطلبة الراسبين بثلاثة دروس بالامتحانات النهائية للعام الحالي للدور الاول باداء الامتحانات في الدور الثاني بدلا من درسين للدارسة المتوسطة تزامنا مع الظروف الاستثنائية التي يمر بها بلدنا العزيز".
وكانت وزارة التربية أعلنت الثلاثاء الماضي، نتائج الامتحانات العامة {البكالوريا} للصف الثالث المتوسط، كما أعلنت نسبة نجاح المحافظات لصف الثالث المتوسط للدور الاول وكانت اعلاها في واسط حيث سجلت نسبة 53%، وجاءت الانبار بالمرتبة الأدنى بنسبة 18%.

0 التعليقات:

إرسال تعليق