آخر المواضيع
تحميل ...
الأربعاء، 8 يونيو 2016

العتبة الحسينية توفر مصادر علمية لطلبة الدراسات العليا



وفرت مكتبة العتبة الحسينية المقدسة، عددا من المصادر العلمية لطلبة الدراسات العليا باختصاصات مختلفة.
ونقل بيان للعتبة عن مسؤول المعارض والنشاطات الثقافية في العتبة ميسر الحكيم، القول إن "إدارة معرض كربلاء الدولي تلقت دعوة من وزارة الثقافة والارشاد المصرية لزيارة معرض القاهرة".
وأشار إلى "عقد عدة لقاءات مع مسؤولي المعارض وتم شراء كتب لصالح مكتبة العتبة الحسينية المقدسة وهي عناوين متميزة يحتاجها الطلبة الجامعيون وبالذات الاختصاصات الطبية منها الصيدلة والجراحة والتخدير".
وأوضح الحكيم "من بينها {الكتب} عناوين للاختصاصات النادرة التي تخص الاتصالات ومعالجة الظروف البيئية الحالية"، لافتا إلى "التعاون مع مختلف المكتبات العالمية وايضا الجامعات العربية لغرض توفير الكتب التي يحتاجها طلبة الدراسات العليا في الوقت الحاضر إذ تم التعاون مع جامعة عين الشمس وجامعة القاهرة وجامعة المغرب وايضا جامعة تونس الخضراء".
وأشار إلى ان "هذه الكتب جميعها مميزة وخاصة يمكن الاستفادة منها في البحوث العلمية للطلبة الجامعيون وتم جلبها الى العراق وتجهيز المكتبة بهذه الإصدارات العلمية والبالغ عددها اكثر من 450 عنوانا تم شراءه من معرض القاهرة"، مؤكداً أن "العتبة الحسينية المقدسة تسعى الى توفير جميع الكتب غير المتوفرة في المكتبات العامة داخل البلد".

0 التعليقات:

إرسال تعليق