آخر المواضيع
تحميل ...
الخميس، 2 يونيو 2016

الكلية التقنية بنينوى تؤكد صرف مستحقات موظفي التعليم التقني للأشهر الأربعة الماضية




اكدت الكلية التقنية الهندسية في محافظة نينوى، الثلاثاء، صرف الرواتب المتأخرة لموظفي هيئة التعليم التقني للأشهر الأربعة الماضية، وفيما عزت سبب التأخير إلى "إجراءات إدارية وفنية"، نفت أن يكون موظفي الكلية قد هددوا بالإضراب أو التوقف عن العمل.

وقال عميد الكلية ثائر علي صالح في حديث لـ السومرية نيوز،إن "الكلية التقنية الهندسية الشمالية في نينوى والتي لها فرعان الأول في أربيل والثاني في كركوك تؤكد صرف هيئة التعليم التقني لكافة رواتب منتسبينا في أربيل وكركوك".

وأضاف أن "التأخير الحاصل في صرف رواتب الأشهر الأربعة من العام الحالي جاء نتيجة إجراءات إدارية وفنية بسبب استحداث هيئة التعليم التقني الجامعة التقنية الشمالية ومقرها في كركوك وهذا السبب الذي أخر تسلم الرواتب التي صرفت جميعها في الشهر الماضي".
ونفى صالح أن "يكون موظفي الكلية قد هددوا بالإضراب أو التوقف عن العمل"، مثمنا في الوقت ذاته "دور رئيس هيئة التعليم التقي في بغداد لمتابعة جميع الإجراءات الإدارية وصرف مستحقات الموظفين المتأخرة".

وكان عدد من تدريسيي الكلية التقنية الهندسية في نينوى هددوا في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بالإضراب عن العمل نتيجة "توقف" هيئة التعليم التقني عن صرف رواتبهم منذ خمسة أشهر، فيما ناشدوا رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي بـ"التدخل الفوري" لمعالجة هذا الأمر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق