آخر المواضيع
تحميل ...
الأحد، 26 يونيو 2016

كربلاء وبابل يعلنان يوم غد عطلة رسمية




اعلن مجلسا كربلاء وبابل، الاحد، عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين، بمناسبة ذكرى استشهاد أمير المؤمنين الامام علي ابن ابي طالب (عليه السلام).

وقال نائب رئيس مجلس كربلاء علي المالكي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "المجلس قرر تعطيل الدوام الرسمي في دوائر المحافظة يوم غد الاثنين، بمناسبة ذكرى استشهاد أمير المؤمنين الامام علي ابن ابي طالب (عليه السلام)"، مبينا ان "القرار جاء من اجل افساح الفرصة امام أهالي كربلاء للمشاركة في احياء هذه المناسبة المؤلمة التي تمر على اتباع ال البيت (عليهم السلام).


من جانبه، قال رئيس مجلس محافظة بابل حيدر جابر الزنبور لـ السومرية نيوز، ان "المجلس قرر اعتبار يوم غد الاثنين الموافق 27 حزيران الحالي، عطلة رسمية بمناسبة ذكرى استشهاد الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام)".

واضاف الزنبور ان "قرار العطلة جاء لفسح المجال امام الموظفين لاحياء زيارة مرقد الامام علي عليه السلام في محافظة النجف (180 كم جنب العاصمة بغداد)".

يذكر ان عددا من المحافظات اعلنت في وقت سابق عن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاثنين المقبل في محافظاتهم، بمناسبة حلول ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب "عليه السلام ) .

0 التعليقات:

إرسال تعليق