آخر المواضيع
تحميل ...
السبت، 24 ديسمبر 2016

استمرار تساقط الامطار الى الغد والحرارة تسجل {15}مْ



 توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي استمرار تساقط الامطار الى الغد فيما يتحسن تدريجيا بعد الظهر ابتداء من الاقسام الغربية، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة {15}مْ.
وافاد بيان للهيأة اليوم بان" تأثير المنخفض الجوي ناتج من اندماج منخفضين جويين الاول من البحر المتوسط والثاني من البحر الاحمر يستمر يوم غد الاحد؛ ليكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم ممطر وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم مع تساقط أمطار في اماكن متعددة منهما ويتحسن الطقس تدريجيا بعد الظهر ابتداء من الاقسام الغربية".

واضاف" اما الرياح فستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س تتحول الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س، ومدى الرؤية {6-8} كم وفي المطر {2-4} كم، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد {15}مْ".

واشار الى ان" البلاد ستتأثر يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين بامتداد منخفض جوي من البحر المتوسط ليكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط أمطار في اماكن متعددة منها وحدوث عواصف رعدية مع تساقط الثلوج في الاقسام الجبلية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في اماكن متفرقة من المنطقة الجنوبية".

وتابع البيان" كما تتاثر البلاد بامتداد مرتفع جوي قادم من تركيا يوم الاربعاء المقبل مسببة انخفاض بضع درجات في المنطقة الوسطى ومقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق