آخر المواضيع
تحميل ...
الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

وزير التعليم يشارك الجامعة المستنصرية احتفالها بتخرج الدورة الخمسين من طلبتها


احتفلت الجامعة المستنصرية بتخرج طلبتها لدورتها الـ(50) بحضور نخبة من الأكاديميين وعدد من شخصيات سياسية.

وقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى، نحتفل اليوم بتخرجكم في الجامعة المستنصرية والعراق قد استعاد كل جامعاته التي خطفها الظلاميون، مشيرا الى ان العراق  بأمس الحاجة الى وقفتكم ونجاحكم لأنه منحنا اسمه وتاريخه وصبره وحضارته.

وخاطب العيسى الخريجين قائلا: ان تحصيل العلم في كل دول العالم يكون في ظل حياة مستقرة، لكنكم وأنتم في صخب الازمات ، والمعاناة ، امتلكتم الاصرار لرد الدين لقواتنا البطلة وشهدائنا الابرار ، فكان رد الدين هو نجاحكم الذي ذاد ابطالنا من اجله .
واضاف وزير التعليم ان الأجيال التي تعاقبت على ارض العراق لم تبخل على هذه الأرض بالعطاء والدفاع عنها ولعل الامتحان الأخير الذي مر به العراقيون جميعا في حربهم ضد قوى داعش الإرهابية واذنابها اثبت بما لا يدع مجالا للشك بان العراقيين قادرون على حماية ارضهم ومقدساتهم وتجربتهم.
وهنأ العيسى الطلبة الخريجين معبرا عن شكره للهيئات التدريسية التي بذلت جهودا كبيرة من اجل تخريج نخبة من أبناء العراق، التي سيكون لها دور في صناعة مستقبل العراق.
وكرم وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق العيسى خلال حفل التخرج الذي شهد ترديد القسم الجامعي واستعراض كراديس الخريجين،  الطلبة الأوائل على كلياتهم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق