آخر المواضيع
تحميل ...
الأحد، 12 مارس 2017

حمودي يطالب باطلاق ترفيعات الكوادر التدريسية وعدم تأخير مرتباتهم



طالب عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي، الثلاثاء، وزارة المالية باطلاق الترفيعات السنوية للكوادر التدريسية.
ونقل بيان لمكتب عضو هيأة رئاسة البرلمان، عن حمودي خلال استضافة شريحة المعلمين ومدراء المدارس الابتدائية في مبنى البرلمان اليوم، التي جاءت ضمن بادرة خاصة به، تأكيده على "وجوب وضع معالجات آنية تضمن عدم تكرار تأخير تسليم رواتب المعلمين".
ودعا ادارة المحافظات ومجالسها المحلية، الى "تخصيص قطع اراضي اليهم، تكريما لهم ولجهودهم الاستثنائية في خدمة البلد والمجتمع، وباعتبارهم اساس بناء الدولة واجيالها على مر العصور".
وطالب حمودي، وزارة المالية بـ "إطلاق الترفيعات السنوية للكوادر التدريسية الابتدائية واعتماد الاستحقاق الوظيفي فيها"، مؤكدا "اهتمامه على وجوب اعادة الاعتبار والاعتزاز بهذه الشريحة بدء من شخص التدريسي الذي يجب ان يعتقد بأهميته وموقعه وتأثيره في المجتمع ووصولاً لكافة اطياف الشعب".
واكد على "اهمية اقرار قانون حماية المعلم بما يحفظ كافة حقوقه الكاملة التي كفلها له الدستور والنظام الديمقراطي في البلد".
وأوضح البيان، كما "جرى خلال برنامج الاستضافة ايضاً لقاءهم برئاسة واعضاء لجنة التربية النيابية، واعضاء من اللجنة القانونية، كما كانت لهم جولة بدائرة البحوث، واختتاما لزيارتهم الكريمة كانت لهم فرصة في الاطلاع على آلية التصويت على القوانين من خلال وجودهم داخل جلسة المجلس لهذا اليوم والتي تزامنت مع قراءة بيان للجنة التربية {بإسم البرلمان} تمثل بمباركتهم حلول عيد المعلم والمطالبة بتحسين النظام التربوي واعادة النظر بالتخصيصات المالية للشرائح التعليمية في المدارس الابتدائية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق