آخر المواضيع
تحميل ...
السبت، 29 أكتوبر 2016

وزارة التعليم تمدد فترة التقديم للجامعات والكليات الاهلية الى الخميس المقبل



أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السبت، تمديد فترة التقديم للجامعات والكليات الأهلية الى الخميس المقبل، موضحة أن خريجي الإعداديات الإسلامية سمح لهم التقديم لكليات العلوم الإسلامية.
وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر العبودي ، إن "الوزارة قررت تمديد فترة التقديم للجامعات والكليات الأهلية الى الخميس المقبل الموافق، (3 تشرين الثاني ٢٠١٦)"، مبينا أن "قرار التمديد يأتي إلحاقا بالتعليمات التي تضمنها دليل الطالب للتقديم للجامعات والكليات الأهلية".


وأضاف العبودي، أن "موعد إغلاق استمارة التقديم الالكتروني كان مقررا في التاسع والعشرين من الشهر الحالي"، مبينا أن "ثمة تعديلا أضيف على الحدود الدنيا للتقديم الى قسم القانون بحيث اصبح ٥٨ للفرعين العلمي والأدبي".
وتابع، أن "خريجي الإعداديات الاسلامية سمح لهم التقديم لكليات العلوم الإسلامية فيما يحق للطلبة من خريجي الفرع المهني بتخصص شبكات الحاسوب وتخصص تصميم وصناعة الصور بالحاسوب التقديم الى قسم هندسة تقنيات الحاسوب".
وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت، السبت (15 تشرين الأول 2016)، الاستمارة الالكترونية للتقديم الى الجامعات والكليات الأهلية للسنة الدراسية ٢٠١٧/٢٠١٦.

0 التعليقات:

إرسال تعليق