آخر المواضيع
تحميل ...
الاثنين، 31 أكتوبر 2016

وزير التعليم يدعو خلال تفقده جامعة سومر للتنسيق مع المجالس المحلية


تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى، اليوم الاحد، جامعة سومر وزار عددا من كلياتها ومختبراتها العلمية، داعيا اياهم الى" التنسيق والتعاون الدائم مع المجالس المحلية لتشخيص الاحتياجات".
وافاد بيان لوزارة التعليم العالي بان" العيسى حثّ لدى تجواله في أروقة كليات العلوم والزراعة والتربية على تطوير بينة البحث العلمي وبلورة الرؤى الساندة له عبر توفير المناخ المناسب للطالب والتدريسي لتعزيز المرتكزات والمنطلقات العلمية المطلوبة". 
واضاف" كما التقى وزير التعليم العالي عددا من التدريسيين والطلبة واستمع الى طلباتهم، وأعرب عن تفاؤله بجدية الإجراءات التي تعتمدها المؤسسة الأكاديمية في النظر بما يحتاجه المجتمع من متطلبات واحتياجات على مستوى الموارد البشرية المسلحة بالعلوم والخطط والاستراتيجيات التي تخدم أبناء المحافظة". 
ودعا وزير التعليم العالي الى" تعاون وتنسيق دائم مع المجالس المحلية لتشخيص تلك الاحتياجات وتذليل ما يعترض تطبيق تلك المفاصل في ارض الواقع"، مثمنا "رئاسة جامعة سومر اهتمام وزارة التعليم العالي بالجامعات المستحدثة والتركيز على تطويرها وإيجاد الطرق المناسبة لتحقيق أهدافها العلمية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق