آخر المواضيع
تحميل ...
الأحد، 15 يناير 2017

طقس الغد ممطر مع حدوث عواصف رعدية وانخفاض الحرارة الى 13مْ



 توقعت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس يوم غد الاحد غائما ممطرا في اماكن متعددة من البلاد وحدوث عواصف رعدية احيانا، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 13م°.
وذكر بيان للهيأة ان "طقس غد الاحد سيكون في المناطق كافة غائما ممطرا في اماكن متعددة من البلاد وحدوث عواصف رعدية احيانا مع فرصة لتساقط الثلوج فوق الاقسام الجبلية من المنطقة الشمالية يتحول تدريجيا خلال الليل ابتداءا من الاقسام الغربية الى غائم جزئي، و درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 13م°".
واضاف ان "طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم ، كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، ودرجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والوسطى تنخفض الصغرى بضع درجات وترتفع العظمى بضع درجات عن اليوم السابق اما في المنطقة الجنوبية تنخفض قليلا عن اليوم السابق".
واشار البيان الى ان "طقس الثلاثاء المقبل سيكون في المناطق كافة بين غائم جزئي وغائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق"، لافتاً الى ان " طقس الاربعاء المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

0 التعليقات:

إرسال تعليق