آخر المواضيع
تحميل ...
السبت، 7 يناير 2017

طلبة كلية الإمام الكاظم {ع} ينددون بمحاولات البعض تعكير الاجواء الدراسية



نظم طلبة كلية الإمام الكاظم {عليه السلام}، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية للتنديد بمحاولات البعض، الرامية الى تعكير الأجواء الدراسية وخلق المشاكل داخل الحرم الجامعي، مطالبين أن يكون القانون هو الكفيل لحلحلة الأمور. 
وافاد بيان للوقف الشيعي  ان "الطلبة المشاركين بالوقفة أكدوا أن المنجزات التي حققتها عمادة الكلية خلال فترة ثمانية أشهر يجب أن تكون مدعاة للفخر كونها أعادة للكلية هيبتها أولا، ولطلبة كلية الإمام الكاظم {ع} ثانيا، وشدد الطلبة على ضرورة الحفاظ على تلك المنجزات وعدم التفريط بها وعدم السماح لبعض المنتفعين بتعكير صفوة ومسيرة العجلة التعليمية داخل الكلية". 
واضاف ان" الطلبة رفضوا أن تكون المصالح الشخصية الضيقة وسيلة لتهديم ماحققته الكلية من إنجازات خلال المدة السابقة". 
يذكر أن كلية الإمام الكاظم {ع} تضم أكثر من /20/ ألف طالب وطالبة، تأسست عام 2004، معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي بقرار صادر من مجلس النواب ومجلس رئاسة الجمهورية العراقية، حيث ربط قبولها رسميا بدليل الطالب التابع لوزارة التعليم بعد جهود عمادة كلية الإمام الكاظم {ع}.
وتحتوي على 11 قسم ثمنانِ منها علمية وإنسانية، و ثلاث منها إسلامي وتحتوي على الأقسام الآتية {هندسة تقنيات البرمجيات، الإعلام، القانون، المالية والمصرفية، العلوم السياسية، اللغة الانكليزية، اللغة العربية، التاريخ، علوم القرآن الحديث، الشريعة، الفكر الإسلامي}، ولها فروع في محافظات ميسان، واسط، ديالى، النجف الأشرف،ذي قار، بابل، الديوانية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق