آخر المواضيع
تحميل ...
الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

نهاية الأسبوع المقبل أخر موعد للتقديم على وظيفة مفتش ديوان الأوقاف المسيحية والايزيدية



 أعلنت هيأة النزاهة، الثلاثاء، ان يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، سيكون آخر موعد للتقديم على وظيفة مفتش عام ديوان الأوقاف المسيحية والصابئة والايزيدية.
وأشارت الهيأة  في بيان  إلى "تمديد مدة التقديم لشغل منصب مفتش عام ديوان الأوقاف المسيحية والصابئة والايزيدية لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الأربعاء الموافق 30 تشرين الثاني الجاري، وحسب الشروط المذكورة".
ودعت من يجد في نفسه القدرة والكفاية والرغبة في التعيين، إلى "التقديم وملء الاستمارة الالكترونية في الموقع الرسمي للهيأة {www.nazaha.iq}".
وأوضح ان "شروط التقديم: أن يكون عراقياً ومن أبوين عراقيين، وان لا يزيد عمر المرشح عن 50 سنة، وان يكون حاصلاً على شهادة جامعية أولية في الاقل في تخصصات القانون أو الإدارة والاقتصاد، وان تكون لديه خدمة فعلية لا تقل عن 15 سنة".
كما اشترطت الهيأة، بحسب البيان، ان "تتوفر في المرشح الصفات العامة والصفات القيادية المناسبة لتبوُّء منصب المفتش العام، وان يكون حسن السيرة والسلوك من خلال: عدم مطلوبيته لقضية جزائية في هيأة النزاهة، وعدم محكوميته بجناية أو جنحة مخلة بالشرف، وعدم شموله بإجراءات المساءلة والعدالة، وعدم وجود قيد جنائي مسجل إزاءه".
ولفت البيان إلى انه "يتم تحميل الاستمارة رقم 2 {استمارة تزكية}، وملؤها يدوياً وتوقيعها من قبل ثلاثة معرفين مشهود لهم بالخبرة الفنية التخصصية، ويُعاد رفعها مع بقية المستمسكات المطلوبة عبر الاستمارة الالكترونية رقم 1، وترسل مع الاستمارة رقم 1 صورة شخصية ونسخة ملونة من هوية الأحوال المدنية أو {البطاقة الوطنية الموحدة} ووثيقة التخرج وبطاقة السكن"، موضحا "ستهمل أية استمارة لم تتم فيها مراعاة ما تقدم من ملاحظات".

0 التعليقات:

إرسال تعليق